recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق sectograph أو كم يسمى باللغة العربية مخطط اليوم

Jawad
الصفحة الرئيسية


ماهو تطبيق sectograph

أسعد الله أوقاتكم بالخير واليمن والبركات، تطبيق "مخطط اليوم" نستطيع أن نقول باختصار أنه مخطط زمني يهدف إلى مراقبة شؤونك اليومية عن طريق تدوينها في التطبيق لكي يساعد ذلك على زيادة جودة الأداء لديك خلال الليل والنهار أي كل ١٢ ساعة أو كل ٢٤ ساعة من حياتك.

هذا التطبيق يحتوي على مميزات مثيرة للاهتمام لأنه يختلف عن باقي تطبيقات متجر الاندرويد جوجل بلاي (google play) وللحديث عن مميزات التطبيق نتطرق للآتي: 

مميزات تطبيق sectograph

- القدرة على عرض الأحداث والتقويمات التي قمت بإنشاء تذكير حولها في التطبيق على شكل دائرة يكمن في منتصف هذه الدائرة بعض من الأمور الأساسية في الحياة ألا وهي: الوقت والتاريخ والشهر، وتستطيع إظهار ذلك من التطبيقات المصغرة بعد مراجعة شاشة الهاتف الذكي واختيار  التطبيق المصغر الخاص بتطبيق "مخطط اليوم" وعرضه على الشاشة الرئيسية.


- إمكانية إضافة تقويم أو حدث جديد في أثناء عدم الاتصال بالشبكة العنكبوتية المعروفة بالانترنت (ولا تقلق تستطيع استخدام التطبيق من غير الحاجة للوصول إلى الإنترنت).


- مظهر جيد ومريح للعينين وتستطيع القيام بتغييرات في الألوان من خلال الإعدادات في التطبيق.


- وجود الدعم للأجهزة الذكية القابلة للطي وهذه ميزة مناسبة لأصحاب الإمكانيات المادية الجيدة والكبيرة وأقصد بذلك الأشخاص الذين يمكنهم شراء هذا النوع من الهواتف.


- تتناسق بشكل جيد جدا الكلمات والعبارات المكتوبة في الحدث المعد مسبقاً من قبل المستخدم وذلك عندما يراها في شاشة الهاتف الذكي. 


- تحقيق أهدافك من خلال ضبط الوقت اليومي والنفس باستخدام التقنيات الحديثة كتقنية GTD فسوف تستطيع تنظيم وقتك وتحقيق أهدافك المحددة.


- منع الحيرة والتردد خلال وقتك اليومي (١٢ ساعة النهارية و ١٢ ساعة الليلة) فمثلاً سوف تستطيع التركيز على إنهاء جدول يومي ممتع من المهام دون أي انزعاج أو شك


-يساعد هذا التطبيق على زيادة اهتمامك بالوقت وزيادة تركيزك على مجريات الأمور في يومك.

- الأحداث اليومية في هذا التطبيق تشبه قطعة الكعكة المقسمة في الشكل يعني أنها أجزاء محددة من الدائرة الخاصة بيومك.

- يمكنك بكل تأكيد البقاء متتبعاً لبداية هذه الأحداث والتقويمات ومدتها بشكل كامل الوضوح مستخدماً لأقواس خاصة لمتابعة الخطة اليومية التي قمت بإنشاءها.

التقنيه المطروحة في هذا التطبيق يمكن أن تسمى بساعة التقويم.


أذونات التطبيقات

- تعيين منبه عمل عند بدء التشغيل.

- تشغيل المزامنة وإيقافها 

- اتصال بالانترنت

- طلب تجاهل تحسينات البطارية

- مساحة التخزين

- قراءة أحداث وتفاصيل التقويم

- تعديل وإضافة تقويم أو حدث جديد 

ملاحظات حول التطبيق : 

- بعد الحصول على أذن تجاهل تحسينات البطارية في بعض الأجهزة الحديثة

يقوم التطبيق بشكل تلقائي بتحديث الأحداث والساعة مرة واحدة في كل دقيقة و كذلك بعد ظهور أي حدث جديد تقوم بإنشاءه في التقويم.

-إمكانية شراء الإصدار الاحترافي مقابل ما يعادل "9:49"  يورو والشراء سيكون للأبد لن يطلب منك مرة أخرى وستنال بعد الشراء جميع الميزات الإضافية المستقبلية مجاناً بعد الشراء.

- التطبيق لا يزيد حجمه عن 20 ميجابايت وقد يحتاج حوالي 1: 53 ميلي أمبير للاستخدام من البطارية.


موجز عن فوائد وميزات التطبيق

يعرض هذا التطبيق المهام والأحداث على شكل قائمة يومية ذات شكل دائري يشبه ساعة الحائط التي تكون مقسمة بشكل يتناسب مع وقت المهام وزمنها اليومي وفق نظام 12ساعة حالياً ومن الممكن وفق نظام 24 ساعة لكن في الغالب الكثير من الناس يرجح استخدام نظام 12ساعة.

رابط تحميل التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=prox.lab.calclock




google-playkhamsatmostaqltradent