recent
أخبار ساخنة

هاتف جديد Tesla Model Pi من ابتكار ايلون ماسك تعرف عليه

الصفحة الرئيسية


هاتف جديد Tesla Model Pi. لفترة من الوقت ، كانت هناك شائعات بأن Elon Musk يعمل على إطلاق هاتف ذكي يعرف باسم Tesla Model Pi. لقد تلقينا الآن "الكثير" من الميزات الشيقة جدًا حول هاتف Tesla هذا والتي ستعمل على المريخ باستخدام Starlink. لكن ، هل هو حقيقي؟

هل أصدر تسلا أي إعلانات عن هذا الجيل القادم من الجهاز ، أو إذا كان كل هذا مجرد خدعة ضخمة؟ اكتشف كل شيء عن الهاتف الذكي Tesla Model Pi هنا بما في ذلك تاريخ الإصدار المتوقع والسعر والمواصفات.

Elon Musk هو فرد مذهل ، والنموذج Pi هو نفسه تمامًا. إذا كانت مرتبطة بأي شخص آخر ، فلن يعتقد أحد أن مثل هذه الأداة يمكن أن تظهر في عام 2022 ولكن نظرًا لارتباطها بـ Musk ، فإن الناس مقتنعون بأنها حقيقية.

هناك العديد مما يسمى بـ "الميزات التي تم الكشف عنها" والنظريات المتاحة بخصوص هاتف Tesla هذا على الإنترنت. إذا بدا أنها صحيحة ، فمن المؤكد أن سوق الهواتف الذكية والإنترنت سوف ينكسران. تعلم لماذا.

ما هو Tesla Model Pi؟

Tesla Model Pi هو هاتف ذكي ذو مظهر مستقبلي تدعي التقارير أن صانع EV المشهور عالميًا Tesla سيطلق قريبًا. هناك العديد من التقارير المتاحة حول هذا الجيل التالي من الجهاز على الويب ويبدو أنها جميعًا جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

ومع ذلك ، تلقينا مؤخرًا عروض توضح كيف سيبدو طراز Tesla Model Pi. يشاع أيضًا أن هذا الهاتف الذكي يعمل على سطح المريخ ، ولديه توافق Neuralink ، وتعدين العملات المشفرة ، وسيكون أول هاتف يعمل عبر الأقمار الصناعية متاحًا للجماهير.


المواصفات المتوقعة للهاتف الذكي Tesla Model Pi

اعتبارًا من الآن ، لا توجد معلومات رسمية متاحة حول Tesla Model Pi ، وكل شيء يعتمد فقط على التكهنات. إذا كان هذا الهاتف الذكي المشاع صحيحًا ، فيمكن أن يحتوي على الأقل على Qualcomm Snapdragon 898 أو أعلى (إذا تم تطويره بحلول ذلك الوقت) ، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت ، وشاشة Super AMOLED.
يشاع أيضًا أن له طلاء خاص على الجسم يسمح له بتغيير اللون. قد يتأثر لون الجسم بالعوامل البيئية.


يشاع أيضًا أن الموديل Pi يحتوي على كاميرا رباعية وكاميرا أمامية بشاشة فرعية. يقترح المضاربون أن الكاميرات ستكون قوية لدرجة أنها ستتمكن من التقاط صور لـ "درب التبانة".
وفقًا لتسريب آخر ، يمكن شحن النموذج Pi بالطاقة الشمسية. يمكنك شحنه ببساطة عن طريق إبقائه في ضوء الشمس. يمكنك أيضًا التحكم في سيارتك Tesla باستخدامها ، وستعمل كجهاز تحكم عن بعد.


ميزات ونظريات تسلا Model Pi

يشاع أن الهاتف الذكي Tesla Model Pi يحتوي على ميزات مذهلة. هناك أيضًا العديد من النظريات المتاحة حول هذا الموضوع. دعونا نلقي نظرة عليها بإيجاز
سيكون الموديل Pi متوافقًا مع Starlink ويعمل على كوكب المريخ: 
تزعم تقارير متعددة أن الموديل Pi قد يحتوي على هوائي يربطه بـ Starlink وهذا سيساعده على العمل على المريخ. هناك أيضًا ادعاءات بأنه سيكون بإمكانه الوصول إلى سرعة تنزيل تصل إلى 210 ميجابت في الثانية.

سيعمل Model Pi مع Neuralink:
 Neuralink هو مشروع Elon Musk الذي يعمل على تطوير واجهات آلة ذات عرض نطاق عريض للغاية لربط العقول البشرية بأجهزة الكمبيوتر. تدعي التقارير أن Model Pi سيتصل مباشرة بدماغ المستخدم ويعمل وفقًا لذلك.
سيعمل الطراز Pi على تعدين العملات المشفرة (Mars Coin): 

سيعمل هذا الهاتف الذكي على التعدين في العملات المشفرة التي يُفترض أنها تسمى Mars Coin. سيتمكن المستخدمون من استخدامه على كوكب المريخ بينما سيعمل الهاتف أيضًا كمحفظة تشفير.


سيكون الطراز Pi هو أول هاتف يعمل عبر الأقمار الصناعية متاحًا للجماهير: 
لن يكون هذا الهاتف الذكي أول هاتف يعمل عبر الأقمار الصناعية حيث إن "الثريا" و "إيريديوم" متاحان بالفعل. ومع ذلك ، سيكون أول هاتف ذكي يعمل بالأقمار الصناعية يمكن لأي شخص شراؤه.

هذه بعض من أكثر الميزات والنظريات انتشارًا حول هذا الهاتف الذكي الشبيه بالفضاء من Elon Musk.

تاريخ إصدار Tesla Model Pi والسعر

لا يوجد تاريخ إصدار رسمي متاح لـ Model Pi من Tesla. في الواقع ، لا يوجد حتى تأكيد متاح من عملاق السيارات الكهربائية. لكن مستخدمي الإنترنت يعرفون كل شيء.


في وقت سابق ، كانت هناك شائعات بأن Elon Musk سيكشف عن الموديل Pi بحلول نهاية عام 2021. ومع ذلك ، لا يتوفر مثل هذا التحديث الآن. لذلك ، تدعي التقارير الجديدة أن الموديل Pi سيطلق في عام 2022.

على الرغم من أننا نعتقد أن مثل هذه الأداة ستبقى خارج الوجود على الأقل حتى عام 2025.

عند الوصول إلى سعره ، سيكون لدى Model Pi الكثير لتكلفته مثل الهاتف الذكي العادي. وبالتالي ، سيكون لها سعر باهظ. كتقدير تقريبي ، يمكن أن يكلف ما بين 2500 دولار إلى 4000 دولار.

هل Tesla Model Pi حقيقي أم مزيف؟

الآن ، كنت قد أدركت بالفعل أن Tesla Model Pi ليس حقيقيًا. يمكن أن يكون ، بعد بضع سنوات ، ولكن في الوقت الحالي ، لا يمكن أن يكون موجودًا. هناك العديد من الأسباب لذلك إذا فكرنا بشكل واقعي.

بدأت معظم الشائعات حول الجهاز في الظهور بعد أن شارك مصمم الجرافيك الإيطالي أنطونيو دي روزا عروض Model Pi في مقطع فيديو على قناته على YouTube. ومع ذلك ، فقد غاب الناس عن الوصف حيث ذكر بوضوح أنه لا يرتبط بأي شكل من الأشكال بـ Tesla ، وجميع الصور هي ببساطة إجلال.

أخذها بعض المستخدمين بشكل حقيقي وبدأوا في التساؤل عن Model Pi. في رأيي ، لا جدوى من التفكير في هذه الأداة حتى يكتب إيلون ماسك على نفسه أنه حقيقي ، وأنه قيد التطوير.

أولئك الذين لا يصدقون تغريداته بعد الآن يمكنهم انتظار بيان إطلاق رسمي من تسلا نفسها.

شكرا كل الحب merjaw.


google-playkhamsatmostaqltradent